نقل عفش المنطقة العاشرة

خطوات تعبئة أدوات المطبخ عند نقل الأثاث

خطوات تعبئة أدوات المطبخ عند نقل الأثاث احتفظ بأدوات المطبخ بسهولة عند نقل الأثاث يعد المطبخ من أهم أجزاء المنزل وتعقيدًا عند نقل العفش ، وذلك لما يحتويه من أواني وأطباق وأطقم زجاجية وكؤوس وغيرها التي يجب ترتيبها بعناية للحفاظ عليها أثناء النقل ، وهذا ما سنشرح لك بالتفصيل في الأسطر التالية لتسهيل هذه المهمة الصعبة عليك.

خطوات تعبئة أدوات المطبخ عند نقل الأثاث

عند نقل العفش لا بد أولاً من تحديد ما هو مهم وما سيتم الاستغناء عنه لعدم الحاجة إليه ، وذلك بهدف ترتيب المكان الجديد وجعله أكثر تنظيماً.

كما يجب تغليف الكؤوس والأكواب بالكرتون الذي يحميها من الاحتكاك ببعضها البعض والتسبب في الكسر ، بالإضافة إلى فصل الأطباق الزجاجية والصحون بالكرتون مع مراعاة تغليف الأطراف بمادة لاصقة لتوفير أكبر قدر من الحماية لها ، ثم وضعهم جميعاً في صناديق كرتونية قوية وكتابة ما تحتويه من الخارج يجب مراعاته من قبل العامل .أثناء النقل ، حتى لا ينكسر.

نظف جميع الأواني والصواني والمقالي وجميع أدوات المطبخ جيداً ، ثم ضع الأصغر داخل الأكبر حجماً وهكذا دواليك مع مراعاة الفصل بينها بالورق الأبيض ، ويفضل عدم استخدام ورق الجرائد بحيث لا يسبب الحبر بقعًا على الأواني ، ثم ضعه في علبة كرتونية توضح محتوياته ليضعه عامل النقل في مطبخ المنزل الجديد عند الانتقال.

وللمزيد من الخدمات : فني تركيب اثاث ايكيا الكويت

خطوات تعبئة أدوات المطبخ عند نقل الأثاث

يفضل تحديد مخطط زمني يتم فيه استكمال ترتيب أدوات المطبخ بحيث لا يتم تجاوزها حيث يؤثر ذلك على توقيت نقل العفش في الزحام وتعرضها للكسر ويجب استخدام شريط لاصق لمنعه أجزاء الموقد من الانزلاق أثناء النقل.

هذا بالإضافة إلى استخدام الصناديق الكرتونية الصغيرة لتعبئة أدوات المطبخ ليسهل عليك حملها أثناء ترتيب المنزل الجديد ، لذلك ضع الشوك والسكاكين بشكل مستقيم في كيس بلاستيكي بعد ربطها بالمطاط لمنعها من الانزلاق و ثم نضعها في علبة كرتون صغيرة مع مراعاة تغليف مجموعة الشوك والسكاكين المصنوعة من الفضة وذلك حتى لا تخدش الطبقة الخارجية.

وللمزيد من الخدمات : فني تركيب اثاث ايكيا العاصمة

نصائح وطرق لنقل الاثاث

أولاً: التخطيط:

الأساس في كل شيء هو عامل التفكير فيما نفعله دائما  قبل أن نتخذ القرار ، وهو نفس الشيء. يجب أن تخطط لكيفية نقل الأثاث من عدة وجهات نظر:

مدة عملية نقل الاثاث:

ستؤثر هذه الفترة على قرارك بشأن بدء الانتقال ، ونوع الأثاث الذي لا تحتاجه ، والأثاث الذي يجب الاحتفاظ به في اللحظة الأخيرة. ما نوع المواد الموجودة في المنزل:

وعلى الرغم من تشابه معظم القطع في العديد من المنازل والمنازل ، إلا أن بعضها يتميز بكمية كبيرة من الأثاث الهش مثل الفخار والزجاج والثريات ، وقد يحتوي بعضها على عدد كبير من الكتب.

Call Now Button