شركة نقل عفش الكويت بأرخص الأسعار

محتوي الخدمة

شركة نقل عفش الكويت من الشركات المرموقة التي حظيت على مكانة متميزة بين الشركات المنافسة، بسبب قدرتها العالية على نقل كافة قطع العفش بمختلف أحجامه وأنواعه، بالإعتماد على سيارات حديثة مجهزة بكافة وسائل الأمان لوصول العفش إلى أي مكان بالكويت، علاوة على ذلك أسعارها الحصرية التي في متناول جميع العملاء، كما أنها تحرص على إتاحة العديد من العروض المميزة على كافة الخدمات بجانب التخفيضات ذات النسب الكبيرة، مما كان له أثر إيجابي نحو إقبال العملاء عليها وطلب خدماتها، وتصدرها لقمة الشركات خلال العشر سنوات الأخيرة.

أفضل شركة نقل عفش الكويت

نالت الشركة أفضلية عظيمة وشهرة واسعة في جميع أنحاء الكويت، علاوة على تمتعها بسمعة طيبة بين العملاء بسبب ما تملكه من عمالة على قدر مرتفع من الخبرة والكفاءة، تتميز بحسن التعامل مع العملاء والقدرة على فك وتركيب جميع قطع الأثاث.

 

والتعامل بحرفية مع مختلف أحجامه وأنواعه علاوة على ذلك سرعة إستجابتها للعملاء خلال أي وقت، وكذلك إمتلاكها لسيارات نقل أثاث حديثة مجهزة بكافة مواد التغليف والتركيب، التي يتم من خلالها تغليف الاثاث فضلاً عن تمتعها بإمتلاكها لأكبر مستودعات تخزين الأثاث لفترات طويلة.

 

والحفاظ عليه من أخطار السرقة والحريق، وذلك بأسعار تنافسية مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى، جعلها تتمتع بأفضلية عظيمة وتنال شهرة بين العملاء بسبب الثقة المتبادلة في خدماتها، لذا عليك عزيزي العميل بسرعة التواصل مع الشركة والإستفادة من خدماتها.

أرخص شركة نقل عفش الكويت

يبحث العملاء دائماً عن الشركات التي تقدم خدمات مميزة يتم فيها إتباع الأساليب الحديثة في نقل العفش، وعدم الإعتماد على الطرق التقليدية التي قد تتسبب في تلف قطع على الأثاث، التي يملك العديد من العملاء منها قطعاً نادرة وذات قيمة مرتفعة، لذا فقد وفرت شركتنا كافة الخدمات المتعلقة بنقل الأثاث بالكويت بطرق حديثة.

 

يتم الإعتماد فيها على الرافعات والأوناش الحديثة القادرة على إيصال العفش إلى جميع الطوابق العليا صعبة الوصول، بالإضافة إلى عدم إستخدام الطرق التقليدية التي قد تؤدي إلى التسبب في حدوث التصدعات والخدوش لقطع العفش، وذلك بأسعار مميزة جداً تقوم الشركة بوضعها بناء على معايير متعددة.

 

من بينها دراسة ظروف السوق والعملاء والوقوف على أنسب الأسعار المناسبة لإحتياجاتهم، وخفض التكلفة الناتجة عن كافة أعمال نقل وتركيب وتخزين الأثاث، بل لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد حيث إهتمت بتوفير الكثير من العروض والتخفيضات المذهلة خلال جميع شهور السنة، ولمختلف العملاء سواء العملاء الجدد أو الدائمين مع الشركة.

مميزات شركة نقل عفش الكويت

تمتلك شركة نقل عفش الكويت مجموعة من المقومات والعوامل التي جعلتها تنال سمعة طيبة بشهادة العملاء، وتحظى بأفضلية عظيمة بين الشركات المنافسة، والذي كانت سبباً في نيل ثقة العملاء ومن أبرزها المميزات والعوامل التالية: –

  • السعي الدائم نحو إتاحة أسعار في متناول العملاء، والعمل على خفض التكلفة الناتجة عن نقل العفش بأي مكان بالكويت.
  • الإهتمام بعقد الدورات التدريبية المتخصصة في فك وتركيب كافة أنواع العفش، وتدريب الفنيين على كيفية التعامل مع قطع العفش المتعددة.
  • لديها أحدث الأوناش والمعدات والرافعات الهيدروليكية، القادرة على إيصال ورفع أي قطع أثاث بمختلف أحجامها إلى الطوابق المرتفعة، وعدم إتباع الطرق التقليدية التي تقوم برفع العفش ونقله عبر السلالم.
  • الإعتماد على مواد تغليف يتم إستيرادها من الخارج، يقوم الفنيون والنجارون بإستخدامها بحرفية عالية والتعامل مع كل نوع من أنواع الاثاث على حدة.
  • لديها سيارات مغلقة كبيرة الحجم يتم من خلالها نقل الاثاث خلال وقت قياسي وبأمان تام، دون الخوف من تعرضه إلى العوامل الجوية والأتربة.
  • تضم الشركة نخبة من أفضل الفنيين والنجارين والعمال أصحاب المهارة في التعامل مع مختلف قطع العفش وتركيبها وفكها وتغليفها بشكل مميز.
  • تمتلك شركة نقل عفش الكويت عمالة هندية ذات خبرة طويلة في التعامل مع العفش وإنجاز الخدمات خلال وقت قياسي.
  • سرعة الإستجابة للعملاء عن طريق إتاحة الكثير من الأرقام الهاتفية، والأرضية والخطوط الساخنة التي يتم الرد عليها بواسطة ممثلي خدمة العملاء بالشركة خلال جميع أيام الأسبوع وعلى مدار كافة ساعات اليوم.
  • تمتلك الشركة مستودعات لتخزين الاثاث لفترات طويلة بأسعار حصرية، علاوة على تأمين هذه المستودعات ضد كافة عوامل الحريق أو السرقة أو التلف.
  • تقدم الكثير من العروض المذهلة والتخفيضات ذات النسب الكبيرة على كافة خدماتها ولجميع العملاء.
  • تنفيذ خدماتها بإحترافية عالية وإرضاء العملاء بمختلف الطرق، وعدم الإهتمام بعوامل الربح والالتفات إلى كسب ثقة العملاء.

وللمزيد من الخدمات : شركة نقل الأثاث

فني نقل عفش بالكويت

تضم شركة نقل عفش الكويت نخبة من أفضل الفنيين المتخصصين في فك وتركيب قطع العفش ذات الأحجام والأنواع والماركات المتعددة، علاوة على تركيب الأثاث بشكل سليم وتنسيقه بصورة جمالية، وذلك بسبب إتمام الشركة بإختيار كوادر بشرية على قدر مرتفع من الكفاءة والخبرة.

 

عن طريق معايير معينة يتم من خلالها إختيار الفنيين بالشركة وفقاً لمؤهلات عليا محددة، بالإضافة إلى خوض العديد من الإختبارات بما يتوافق مع كافة المعايير التي تستخدمها الدول المتقدمة في التعامل مع العفش، وذلك من أجل رفع مستوى الخدمات وتقديم خدمة مميزة للعميل بأسعار مذهلة.

 

والحرص على الحفاظ على العفش من كافة المخاطر التي قد يتعرض لها في حالة الإختيار العشوائي للعمالة الموجودة بالشركة، أو الإعتماد على طرق تقليدية تتسبب في تلف العفش وتعريضه للخدش أو الكسر مع العلم أنه قد يكون الاثاث ذا قيمة نادرة.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش الكويت

في ظل التطور المستمر لخدمات نقل العفش إهتمت الشركة بتطوير خدماتها من خلال العديد من الأساليب، وبالإعتماد على مواد تغليف وتلميع مستوردة لكافة أنواع الأثاث، ويعد من أبرز خدماتها المتاحة للعملاء بأسعار حصرية ما يلي: –

خدمة فك وتركيب الأثاث

تستخدم شركة نقل عفش الكويت فيها أحدث الأدوات والمعدات والآلات، التي تعمل بتقنيات حديثة تقوم بفك جميع قطع العفش خلال وقت قياسي دون إتلافها، فضلاً عن إمكانية ترميم القطع التالفة علاوة على ذلك مهارة النجارين والفنيين في القيام بذلك خلال وقت سريع وبجودة عالية وبأسعار مميزة.

خدمة تغليف الاثاث

تعتمد الشركة فيها على فنيين أصحاب مهارة عالية باستخدام مواد تغليف مستوردة ومتعددة، يتم إستخدام كلاً منها في تغليف أنواع معينة من العفش وفقاً لطبيعة الأخشاب المصنوعة منها، وطبقاً لأحجامها حيث تعتمد على تغليف الكرتون والتغليف الفقاعي والفلين والنايلون، كما أنها تستخدم مواد التلميع التي تضيف رونقاً وبريقاً مميزاً للعفش.

خدمة نقل الأثاث

تعتمد الشركة فيها على سيارات مجهزة بكافة وسائل الأمان للحفاظ على العفش خلال نقله إلى أي مكان بالكويت، وكذلك إمتلاكها لسائقين متمرسين لديهم الخبرة الطويلة في التعامل مع كافة مشاكل الطرق، وتوصيل الأثاث بشكل آمن إلى جميع العملاء خلال وقت سريع.

خدمة تخزين الأثاث

تتيح شركة نقل عفش الكويت إمكانية تخزين العفش من خلال مستودعات مجهزة بكافة وسائل الأمان، لإستيعاب أعداد مهولة من الاثاث لفترات زمنية طويلة دون تعرضه للأتربة أو للعوامل الجوية أو الأخطار المختلفة، من سرقة أو تلف أو حريق أو رطوبة أو غيرها وذلك بأسعار تنافسية في متناول جميع العملاء.

خدمة تأجير سيارات نقل الأثاث

توفر الشركة إمكانية تأجير سيارات نقل العفش إلى جميع أنحاء الكويت بأسعار رمزية، وتكاليف منخفضة في حالة طلب العميل السيارات فقط دون عمالة أو معدات لنقل العفش، مما يساهم في حرية إختيار العميل ما يتلاءم من الخدمات التي يحتاجها.

نجار فك وتركيب اثاث بالكويت

تحرص شركة نقل عفش الكويت على إختيار نجارين أصحاب مهارة كبيرة في التعامل مع الأثاث، عن طريق عقد الإختبارات التي يتم الإشراف عليها بواسطة نخبة من أفضل مهندسي الديكور، من أجل إختيار نجارين أصحاب خبرة كبيرة وحرفية في حل كافة المشاكل الطارئة.

 

والتعامل مع العفش بمرونة عالية وحسن إستخدام المعدات والأدوات الحديثة في أعمال تغليف وفك وتركيب الأثاث، وذلك من بين الأولويات التي إهتمت الشركة بالعمل على تطويرها لمواكبة كافة التطورات الحديثة في مجال نقل وتخزين العفش.

 

علاوة على ذلك القدرة على إستخدام الرافعات بحرفية عالية وكيفية رفع وتنزيل العفش دون تعرضه للتلف، مما جعل العملاء يثقون ثقة عمياء في نجارين الشركة لما يتمتعون به من سمعة طيبة وحسن تعامل مع العملاء.

خدمات اخري قد تهمك : نقل عفش الجهراء

سيارات نقل عفش الكويت 24 ساعة

تمتلك شركة نقل عفش الكويت أسطول يضم أحدث السيارات المجهزة بكافة وسائل الأمان، لنقل كافة القطع ذات الأحجام والأنواع المختلفة حيث أتاحت سيارات هاف لوري مغلقة بأحجام متفاوتة، لإستيعاب أي قطع أثاث متفاوتة في الحجم علاوة على ذلك الإهتمام بإختيار سائقين على دراية بالطرق.

 

وأصحاب خبرة في التعامل مع كافة مشاكل الطرق والقدرة على الوصول إلى أي مكان بالكويت خلال وقت قياسي، دون حدوث أي مشاكل للأثاث أو تضيع وقت العميل وذلك بأسعار حصرية في متناول جميع العملاء خلال كافة شهور السنة وليس في المواسم فقط.

مواد تغليف الأثاث التي تستخدمها شركة نقل عفش الكويت

تستخدم الشركة مجموعة من المواد التي يتم الإعتماد عليها في تغليف وحفظ الأثاث، والتي تقوم بإستيرادها من الخارج لضمان نتائج فعالة في حماية العفش، والذي قد يتم تركه لفترات طويلة في مخازن الشركة ومستودعاتها مما يحافظ عليه كافة العوامل الخارجية ومن أبرز هذه المواد: –

  • تغليف الأثاث بالنايلون: وتعتمد عليه شركة نقل عفش الكويت في تغليف القطع التي لا يتأثر بالخدش، مثل أواني الطهي وحقائب الملابس والأجهزة المختلفة التي تكون سهلة النقل وخفيفة عند تحميلها.
  • تغليف الاثاث بالكرتون: وتعتمد عليه الشركة في حفظ متعلقات المطبخ والأجهزة الكهربائية القابلة للكسر من خلال تغليفه بكرتون ذات سمك كبير، ثم وضعه في كراتين مغلقة ومرقمة بباركود متسلسل وحفظها بشكل سهل أو نقلها في سيارات نقل الأثاث التابعة للشركة.
  • تغليف الأثاث بالفلين: ويستخدم ذلك في تغليف قطع العفش الثقيلة لكونه قابل لتحمل الصدمات، بالإضافة إلى إستخدامه أيضاً في تغليف الأجهزة الكهربائية الثقيلة، كالشاشات والثلاجات وغيرها لحمايتها من الكسر أو التعرض للتصدعات.
  • تغليف الأساس الفقاعي: ويتم الإعتماد عليه في تغليف كافة القطع الخشبية متوسطة الحجم والوزن، وذلك لمرونة ذلك النوع من التغليف في تحمل الصدمات، مما يحافظ على العفش من التعرض للعوامل التي قد تؤدي إلى تلفه.

نقل عفش عمالة هندية بالكويت

تمتلك شركة نقل عفش الكويت نخبة من العمالة المميزة التي يتم الإشراف عليها من قبل مشرفين ومهندسين متخصصين في الديكور، علاوة على ذلك يتم إختيار هذه العمالة من جنسيات متعددة لزيادة الخبرات، وتنمية المهارات المكتسبة في التعامل مع العفش، ونظراً للسمعة الطيبة التي يتمتع بها العمالة الهندية.

 

فقد وفرت شركة نقل عفش الكويت قسماً خاصاً من العمالة الهندية متخصص في نقل وتركيب وفك وتغليف كافة أنواع الأثاث ذات الخامات المتعددة، كي يتسنى للعميل إختيار العمالة التي يفضلها علاوة على تميز العمالة الهندية بالنظام الشديد، وحسن التعامل مع العملاء وإنجاز الأعمال خلال وقت قياسي، مما يتيح للعميل خدمة بجودة عالية وأسعار حصرية.

 

شركة نقل عفش الكويت
شركة نقل عفش الكويت

نقل عفش رخيص بالكويت

تظل مشكلة الأسعار من الأمور التي تجعل العملاء لا يقبلون على فكرة نقل الاثاث قبل السؤال عنها، بسبب فرض الشركات لأسعار مرتفعة علاوة على ذلك أنها غير جيدة الخدمة، بسبب إعتماد الشركات على طرق وأساليب تؤدي أحياناً إلى حدوث التلف وتعرض العفش للخدش أو الكسر.

 

لذا إهتمت شركة نقل عفش الكويت بتقسيم خدماتها إلى مجموعات وتحديد سعر لكل مجموعة، حيث تقوم فيها الشركة بتحديد نوع الخدمة والأدوات والمعدات المستخدمة بها، ونوع العمالة التي تقوم بأعمال الفك والتركيب والنقل، بالإضافة إلى نوع العروض الخاصة بهذه الخدمة وحجم التخفيضات المتاحة عليها، حتى يتسنى للعميل إختيار ما يناسبه منها.

 

مع العلم بأن الشركة تقوم بتحديد هذه الأسعار بناء على مجموعة من المعايير المتعلقة بإحتياجات العميل، وبعد المسافة المطلوب نقل الأثاث إليها، ونوع المعدات والأدوات المستخدمة فضلاُ عن المواد المطلوب تغليف العفش بها ونوع الأثاث.

 

نظراً لإحتياج بعض القطع إلى تعامل من نوع خاص وكمية العفش المطلوب نقله، بحيث يتم تحديد السعر بدقة عالية حتى يقوم العميل بإختيار ما يتلاءم مع ظروفه وإمكانياته المادية، وبنفس الوقت الإستمتاع بخدمة ذات سعر حصري.

مستودعات تخزين عفش بالكويت

قامت شركة نقل عفش الكويت بتوفير مستودعات ذات مساحات كبيرة في كافة فروعها بالكويت، لإستيعاب عدد كبير من قطع العفش ذات الأحجام المختلفة، وذلك لحفظ العفش بعد القيام بتغليفه بشكل جيد ووضعه في كراتين مرقمة ذات باركود متسلسل والإحتفاظ بها لفترات طويلة.

 

علاوة على ذلك تميز هذه المستودعات بجاهزيتها التامة لإستيعاب أي قطع من العفش خلال أي وقت وكذلك تأمينها بصورة تامة، ضد كافة مخاطر السرقة والحريق والتلف، مما يضمن للعملاء الإطمئنان على متعلقاتهم في حالة نقل العفش.

 

لإحداث أي تجديدات أو ترميمات في الفلل والقصور والمنازل، دون الحاجة إلى تجميع العفش وتغطيته في المكان وتعرضه لعوامل التلف، كما أنه لم يتوقف الأمر عند ذلك بل وفرت الشركة جميع هذه الخدمات بأسعار مناسبة، لجميع العملاء من أجل حماية العفش بتكلفة منخفضة.

شركات نقل عفش الكويت مع الفك والتركيب

يوجد العديد من الشركات العاملة بمجال نقل الأثاث، بجانب الفك والتركيب الذي يحتاج إلى عمالة متخصصة للقيام بذلك، ومن بين هذه الشركات فقد لمع نجم شركة نقل عفش الكويت وظهر تميزها بين الشركات الأخرى خلال العشر سنوات الماضية، لما قامت بإتاحته من خدمات مميزة.

 

إعتمدت فيها على أحداث الأساليب والطرق المتبعة في أعمال تركيب وفك ونقل العفش، علاوة على حرصها الشديد في القيام بتطوير خدماتها بشكل مستمر وتجهيز مستودعات ومخازن ذات مساحات واسعة، لإستيعاب كميات كبيرة من قطع العفش المختلفة في الحجم والموديل، كما أنها حرصت بشدة على إستخدام المعدات والأدوات الحديثة.

 

في فك وتركيب العفش حرصاً على سلامته، بالإضافة إلى إعتماد شركة نقل عفش الكويت على أساليب التغليف التي يتم فيها إستخدام مواد ذات جودة عالية، لتحمل الصدمات وظروف النقل فضلاً عن إتاحتها لكراتين ذات سمك مميز مطبوع عليها باركود مسلسل باسم الشركة، لحفظ العفش عقب القيام بتغليفه.

 

بحيث في حالة إنزال وتفريغ السيارات يكون الاثاث مرتباً ومنسقاً، لمنع ضياع أي قطع صغيرة خلال أعمال النقل مما أدى إلى ثقة العملاء في خدماتها، وحرصهم الشديد على التعامل معها لحسن تعاملها وطبيعة خدماتها المميزة ذات الأسعار الحصرية.

 

فضلاً عن ذلك قدرتها على إمكانية نقل العفش إلى خارج الكويت، من خلال التعامل مع شركات شحن موثوق بها تضمن وصول العفش إلى جميع دول التعاون الخليجي، أو الدول العربية الأخرى خلال وقت سريع ودون تحمل العميل لتكاليف باهظة.

الطرق المتبعة في شركة نقل عفش الكويت

تتبع الشركة طريقتين أساسيتين لنقل العفش يتم إستخدام كلاً منهما وفقاً لظروف المكان، الذي يسكن به العميل وهما: –

الطريقة اليدوية

تستخدمها شركة نقل عفش الكويت في نقل العفش في حالة إذا كان العميل يسكن في فلل أو منازل تتكون على الأكثر من طابقين أو ثلاث، وفيها يتم رفع القطع الصغيرة بواسطة العمال المدربين على هذه الأعمال ورفع القطع الكبيرة بواسطة الرافعات الهيدروليكية.

الطريقة الآلية

وهي طريقة يتم فيها الإعتماد بشكل كامل سواء في التغليف أو النقل أو الرفع على الأوناش الضخمة، التي تصل إلى جميع الطوابق العليا بشكل سهل وعدم حمل أي قطعة عفش من خلال السلالم، وذلك لسرعة إنجاز الخدمات والحفاظ على الاثاث.

عمال نقل عفش الكويت

تتمتع شركة نقل عفش الكويت بإمتلاكها لنخبة من الكوادر البشرية ذات المهارة العالية في التعامل مع جميع أنواع العفش وموديلاته، والإحترافية في فك وتغليف وتركيب الأثاث خلال وقت قياسي ودون إهدار لوقت العميل، حيث إهتمت بتوفير عمالة مميزة قادرة على إنجاز الأعمال بسرعة عالية ودقة بالغة.

 

وذات أسعار حصرية في متناول جميع العملاء مع الإهتمام بعقد الدورات التدريبية لها بشكل مستمر، لرفع كفاءتها وتدريبها على التعامل مع جميع قطع الأثاث الحديثة التي تدخل الأسواق، حتى يكون العمال لديها ملمين بكافة التطورات الخاصة بمجال نقل وتخزين العفش.

تركيب اثاث ايكيا بأفضل الأسعار بالكويت

يمتلك العديد من الأشخاص قطع اثاث نادرة أو قد تكون مصنوعة من مواد ذات طبيعة خاصة، تحتاج عند نقلها أو تركيبها إلى متخصصين في ذلك المجال تجنباً لإتلاف هذه القطع، لذا إهتمت شركة نقل عفش الكويت بتوفير نجارين وفنيين وعمال أصحاب مهاره كبيرة.

 

في تركيب جميع أنواع الاثاث من بينها الإيكيا التي تحتاج إلى مهارة خاصة في التركيب والنقل، بما يضمن سلامتها والحفاظ عليها من تعرضها للكسر أو التصدعات وذلك بأسعار حصرية لجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمون مع الشركة.

أوناش رفع وتنزيل الأثاث إلى الطوابق العلوية

تمتلك الشركة مجموعة من أحدث الأوناش والرافعات المتطورة التي تعمل بتقنيات حديثة، تقوم الشركة بالإعتماد عليها في أعمال رفع العفش إلى الطوابق المرتفعة بشكل سهل، مما يضمن حماية العفش من أي أضرار قد تلحق به.

 

علاوة على إستخدام هذه المعدات مقابل أسعار بسيطة لمختلف العملاء بالشكل الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد، كما أن الشركة تعتبر إنجاز الأعمال خلال وقت قياسي.

 

وعدم إهدار وقت العميل من الأمور الضرورية التي يجب الاهتمام بها، مما ساعد كثيراً في سرعة إنجاز الخدمات وزيادة رغبات العملاء في التعامل مع الشركة لسرعتها وإتقانها لكافة خدماتها ذات الأسعار المميزة والأساليب الحديثة في العمل.

 

شركه نقل عفش الكويت
شركه نقل عفش الكويت

الخطوات المتبعة في شركة نقل عفش الكويت

وفرت شركة نقل عفش الكويت مجموعة من الإجراءات والخطوات الممنهجة والمدروسة بشكل مسبق، من قبل المتخصصين والخبراء بالشركة في إدارة الأعمال من أجل تنفيذ خدماتها خلال وقت قياسي، ودون إهدار وقت العميل وخروج الخدمة على الوجه الأكمل والتي من أبرزها ما يلي: –

  • تلقي الإتصالات الهاتفية من قبل العملاء والرد على أسئلتهم، ومعرفة نوع الخدمة المطلوبة وتدوين أسمائهم وعناوينهم.
  • إرسال فريق من الفنيين والمهندسين والعمال المتخصصين في معاينة العفش قبل القيام بنقله، والذهاب إلى العميل لمعاينة العفش والوقوف على أنسب الطرق والوسائل والأجهزة المستخدمة في عملية النقل.
  • الإتفاق مع العميل على نوع الخدمة المطلوبة، وتحديد السعر الذي يتناسب مع إمكانياته وإلمامه بجميع التفاصيل التي ستتم خلال عملية نقل العفش وتحديد الموعد المناسب لتنفيذ الخدمة.
  • تجهيز سيارات الشركة بكافة المعدات والأدوات والأجهزة، المستخدمة في أعمال فك وتركيب العفش بالإضافة إلى إحضار مواد التغليف المستوردة وملمعات من أجود وأقوى الأصناف.
  • التوجه إلى العميل والبدء أولاً بتلميع العفش بشكل جيد، وتنظيفه جيداً من الأتربة قبل الشروع في أعمال الفك.
  • بواسطة فنيين ونجارين شركة نقل عفش الكويت المتمرسين وبالإعتماد على المعدات والأدوات، يتم فك قطع الأثاث وتغليفها بما يتناسب مع طبيعة المواد المصنوعة منها، ووضعها في كراتين مرقمة عليها اسم الشركة وباركود مسلسل بجانب بعضها البعض.
  • إتاحة كراتين متعددة الأحجام بما يتناسب مع كافة أحجام القطع المختلفة وطبيعة الموائد المصنعة منها.
  • نقل كل مجموعة من القطع الخاصة بمكان معين داخل العقار، مثل غرف النوم أو الأطفال أو المجالس أو الركن على حدة، ووضعها في جانب معين من السيارات التي تتلاءم مع طبيعة وأحجام هذه الكراتين.
  • نقل الكراتين الضخمة بواسطة رافعات وأوناش، ووضعها في سيارات الشركة المغلقة ذات الأحجام المتفاوتة من نوعية هاف لوري وإغلاق أبوابها بأحكام ومعرفة العنوان المطلوب التوجه إليه.
  • الذهاب إلى مكان العميل الجديد والبدء أولاً بتنظيف المكان جيداً قبل البدء في تفريغ السيارات ونقل محتوياتها إلى داخل المكان.
  • فك محتويات كل غرفة على حدة وتركيبها من خلال المعدات والأدوات الحديثة، ثم أعاده تلميعها مرة أخرى بواسطة أقوى الملمعات المستوردة.
  • قيام مهندسي الديكور التابعين للشركة بتنسيق المكان ثم رشه بالمعطرات، وتسليم العميل مع إعطائه شهادة الضمان بفترة معينة طبقاً لنوع الخدمة لضمان الإطمئنان على الخدمة وخروجها بالشكل المطلوب.

نقل اثاث الكويت

يبحث الكثير من العملاء عن شركات نقل أثاث مضمونة، تتيح خدمات مميزة ذات أسعار في متناول أيديهم، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على عروض وتخفيضات على خدمات النقل.

 

وذلك ما وفرته شركة نقل عفش الكويت في كافة أرجاء الكويت بأسعار تنافسية لشتى خدمات النقل إلى جميع الأماكن، من خلال نخبة من أفضل النجارين والفنيين المتخصصين في تلك الخدمات خلال أي وقت.

شركة نقل اثاث مضمونة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الشركات المضمونة التي تقدم خدمات على درجة كبيرة من الكفاءة والتميز، بحيث يتم من خلالها نقل كافة القطع الخشبية والاثاث مع الحفاظ عليها من الصدمات أو التعرض للكسر أو التلف، لذا فقد وفرت شركتنا جميع هذه الخدمات بشكل دائم حيث نريد أن يشعر عملائنا بالثقة والراحة مع خدماتنا.

 

ولهذا السبب نحن ملتزمون باستخدام أفضل الأوناش والمعدات لنقل أثاثك لأن الهدف في الإعتبار هو تزويد عملائنا بأفضل الخدمات التي نتيحها بأسعار حصرية ومضمونة يمكن الإعتماد عليها خلال أي وقت بمجرد التواصل عبر الأرقام التي خصصتها الشركة.

 

وطلب الخدمات سواء كانت تلك الخدمات متعلقة بنقل الأثاث أو حلول التخزين الممتازة فهناك مستودعاتنا ومخازن شركتنا التي يمكنكم الإعتماد عليها لأن هدفنا هو توفير مستوى عال من الخدمات عالية الجودة التي سنقدمها لكم.

أهم النصائح التي توجهها شركة نقل عفش الكويت للعملاء

تتيح الشركة عدد من الإرشادات والنصائح لكافة عملائها، من أجل المحافظة على قطع الاثاث جديدة وتجنب تعرضها للتلف أو الكسر ومن أبرزها ما يلي: –

  • ضرورة الإستعانة بشركات متخصصة في نقل الأثاث، وحمايته من أضرار التعامل مع شركات ذات مستوى رديء من الخدمة مما يعرض العفش للتلف.
  • ضرورة إستخدام الملمعات والمنظفات الخاصة بطبيعة ونوعية الخشب المصنوع منه العفش لحمايته والحفاظ عليه بشكل دائم.
  • الإهتمام بالعفش من خلال شراء أغطية خاصة به، تتناسب مع حجمه في حالة ترك المكان لمنع تركه عرضة للأتربة.
  • الإستخدام الجيد للأثاث من أجل الحفاظ عليه وتمتعه بعمر إفتراضي طويل.
  • عدم ترك العفش لفترات طويلة في الشمس من خلال ترك النوافذ مفتوحة لفترة طويلة، للحفاظ على ألوانه وحمايته من التعرض للتشقق بسبب حرارة الشمس.
  • الحفاظ على الاثاث من التعرض للمياه والسوائل، التي قد تؤدي إلى تلفه وتعرض أخشابه للرطوبة.

عروض وتخفيضات شركة نقل عفش الكويت

بسبب المنافسة الشرسة بين الشركات العاملة في ذلك المجال، وقيام كل منها بإضافة العديد من المميزات المختلفة لجذب إنتباه العملاء من خلال توفير العروض والخصومات المتعددة، إهتمت الشركة بإتاحة عروض متنوعة ومذهلة، لا تقارن بأي عروض أخرى.

 

علاوة على إتاحة التخفيضات ذات النسب الكبيرة التي قد تتعدى حاجز 30 % من أجل تخفيف الأعباء عن العملاء، وتمتعهم بخدمة مميزة وذلك دون تخصيص فئة معينة من العملاء، من حيث إتاحة كل هذه التخفيضات والعروض لكافة فئات العملاء وبإختلاف حجم الخدمة.

أسعار نقل عفش الكويت

في ظل التكاليف الباهظة التي تفرضها الشركات على خدمات نقل العفش، أتاحت شركة نقل عفش الكويت أسعار تنافسية قامت بوضعها بناء على أسس ومعايير، تتم دراستها بدقة شديدة للوقوف على أنسب الأسعار المقدمة للعملاء في ظل تغيرات السوق وأسعار الخدمات.

 

مما يجعل العميل يتعامل مع الشركة بثقة عمياء لكونه مطمئن أن الشركة تقدم له أرخص أسعار مقارنة بالشركات الأخرى، دون التقليل من جودة الخدمة المقدمة لذا عليك عزيزي العميل بسرعة التواصل من خلال أرقام الشركة وطلب الخدمات والإستمتاع بالأسعار الحصرية المميزة.

كيفية التواصل مع شركة نقل عفش الكويت

يمكن تواصل العملاء خلال 24 ساعة من اليوم عن طريق أرقام الشركة، بالإضافة إلى الخطوط الساخنة والأرقام الأرضية، علاوة على ذلك يمكن مراسلة الشركة عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني الموجود على صفحتها الرسمية، وطلب الخدمات خلال كافة أيام الأسبوع حتى في العطلات والإجازات الرسمية.

خاتمة

لقد تناولنا أبرز الخدمات التي تتيحها شركة نقل عفش الكويت بالإضافة إلى أهم مميزات الشركة وأسعارها والطرق والآليات التي تعتمد عليها في تنفيذ الخدمات، والتي كانت سبب في تمتعها بسمعة طيبة وشهرة واسعة في جميع أنحاء الكويت.

الأسئلة الشائعة

هل تقومون بنقل الأثاث لجميع مناطق الكويت؟

نعم تتيح الشركة أسطول سيارات في كافة أنحاء الكويت، علاوة على كونها تتيح عدد كبير من الخدمات التي تعتمد فيها على العمال الماهرين والمدربين بشكل إحترافي من تنفيذ أجل تنفيذ الخدمة لأي مكان بالكويت.

هل تتيح الشركة أسعار حصرية على كافة خدماتها؟

نعم تتيح الشركات كافة الخدمات بأسعار في متناول جميع العملاء، علاوة على حرصها الشديد على تقديم عروض مميزة وتخفيضات ذات نسب كبيرة على شتى الخدمات التي تقدمها للعملاء.

ما هي المواد التي تستخدمها الشركة في تغليف العفش؟

تستخدم الشركة العديد من المواد الفعالة والتي تقوم بإستيرادها لضمان مواد ذات جودة عالية لحماية العفش من الصدمات مثل النايلون والفلين والكرتون والتغليف الفقاعي.

Call Now Button