شركة نقل عفش القصور بالكويت

أفكار سحرية لحماية الزجاج من الكسر أثناء نقل العفش

أفكار سحرية لحماية الزجاج من الكسر أثناء نقل العفش تحتاج القطع الزجاجية إلى عناية كبيرة أثناء عملية نقل الأثاث ، ويجب توخي الحذر الشديد حتى لا تكون هناك فواصل في القطع الزجاجية ، حيث أن هذه القطع غالبًا ما تكون باهظة الثمن ، أو ذات قيمة تاريخية أو ذات قيمة عالية ، وبالتالي يجب على قطع الزجاج يتم تعبئتها بشكل جيد في هذه المقالة ، سوف نقدم بعض الأفكار الرائعة لحماية القطع الزجاجية أثناء نقل الأثاث.

أفكار سحرية لحماية الزجاج من الكسر أثناء نقل العفش

طرق تعبئة قطع الزجاج

في البداية يجب عليك تحديد القطع التي ستحتاج إلى تغليفها وتحديد حجم وكمية القطع التي سيتم لفها وتجهيز عدد من الكراتين المناسبة للتقطيع والبلاستيك الفقاعي بالإضافة إلى الأوراق اللاصقة والصحف المجعدة وقطع الفلين.

خطوات التغليف

أولاً: حدد القطع الثمينة ، ولفها جيداً بطبقتين من ورق الجرائد ، ثم ثبتها بأشرطة لاصقة ، ثم لفها بطبقتين من الأوراق وثبتها بمادة لاصقة ، ثم أضف طبقة من البلاستيك الفقاعي ، ثم ضع طبقة من الفلين. على أرضية الكراتين ورص القطع واحدة تلو الأخرى ، مع فصل الطبقات بين كل قطعة من الفلين.

ثانيًا: بالنسبة للأكواب والأكواب الزجاجية ، يتم اتباع نفس الخطوات السابقة للتغليف ، ولكن مع مراعاة أن يتم وضع عدد من الأكواب بما يتناسب مع حجم الأكواب والأكواب الموضوعة ، ويتم وضع كمية أكبر من الفلين لمنع حدوث أي شيء. كسور فيها.

ثالثًا: بالنسبة للأطباق الزجاجية ، يتم تقطيع الألواح الكرتونية بحيث تكون بحجم الأطباق ، ويتم وضع طبقتين أو أكثر بين كل طبق ، وترص الأطباق فوق بعضها ، والكرتون الذي فيه الأطباق مكدسة يجب أن تكون مبطنة بالبلاستيك الفقاعي.

رابعًا: يمكن تنظيم الأطباق فوق بعضها البعض ، ويجب وضع قطع الفلين كفاصل ، ويجب أن يتناسب حجم الفلين مع حجم الأطباق.

على الرغم من أن تكلفة التغليف مرتفعة إلى حد ما ، إلا أنها تحمي أجزاء الزجاج من الكسر الذي قد تتعرض له أثناء عملية النقل ، لذلك لا تتردد في تغليف أغراضك الزجاجية قبل النقل أو الاستهانة بخدمات عمال الشركة المتحركة لمساعدتك . في هذه المهمة.

وللمزيد من الخدمات : فني تركيب اثاث ايكيا العاصمة

بعض الأشياء التي يجب فعلها عند الانتقال إلى منزل جديد

عادة ، يتم الاحتفاظ بالأشياء الشخصية والأشياء الثمينة بعيدًا عن نقل الأمتعة لتجنب ضياعها ، لأن ربات البيوت ينقلن هذه الأشياء بأنفسهن. اطلب المساعدة من ذوي الخبرة في عملية نقل العفش وخاصة في عملية فك وتركيب الاثاث. يعد الترتيب الصحيح للأثاث في العربة أحد أهم العوامل للحفاظ على الأثاث آمنًا لنقل الأثاث قم بتدوين الملاحظات على العبوة والصندوق المعبأ لتحديد نوع المحتويات ، كن حذرًا مع بعض العناصر الحساسة والقيمة لمنع التلف.

وللمزيد من الخدمات : فني تركيب اثاث ايكيا الكويت

 أدوات تغليف الأثاث

مجموعة من الصناديق الكرتونية واكياس تغليف الاثاث بمقاسات مختلفة ورولات تغليف الاثاث والصحف وبعض الاقمشة المستخدمة في تعبئة الزجاج ومنع تكسره. فرك أو خدش أطوال مختلفة من الحبل والشريط لإغلاق الصندوق بإحكام.يمكن للورق الصغير والقلم العريض كتابة محتويات كل صندوق ، مما يوفر الوقت والجهد عند ترتيبها في المنزل الجديد

Call Now Button